مكتب ادارى متشطب 36 متر للبيع فى مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول برو مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61475
2,904,252 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,904,252 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,673 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Pro Mark Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة والمناطق المحيطة بها. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، ويتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والدولية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك متاجر الأزياء ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومتاجر الديكور المنزلية ، والمطاعم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، وهو أحد أكبر المركزات في المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

تم تصميم Pro Mark Mall لتقديم تجربة تسوق فريدة لعملائها. يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة وضوء طبيعي واسع. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بتسهيلات حديثة ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد وتكييف الهواء ، لضمان تجربة تسوق مريحة لعملائها.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه لعملائه. إنه يحتوي على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، ويقدم أحدث الأفلام بخلل عالي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع بألعاب وأنشطة مختلفة.

Pro Mark Mall هو