مكاتب إدارية متشطبة 50 متر للبيع فى مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول برو مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89154
3,129,116 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,129,116 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,582 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Pro Mark Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تكون المحور المستقبلي للأعمال والتجارة في مصر.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 30،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. ينقسم المركز التجاري إلى ثلاثة طوابق ، كل منها يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها.

الطابق الأرضي في المركز التجاري مكرس للعلامات التجارية للأزياء وأسلوب الحياة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يضم الطابق الأول قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. الطابق الثاني مخصص للترفيه ، ويضم مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم Pro Mark Mall لتوفير تجربة تسوق حديثة ومريحة للزوار. تم تجهيز المركز التجاري بمرافق أحدث ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد وأنظمة تكييف الهواء. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار.

يقع المركز التجاري في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. من المتوقع أن تصبح المدينة الجديدة مركزًا للأعمال في المستقبل و