محل متشطب 85 متر للبيع فى مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بوينت 9 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS66829
10,625,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,625,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
125,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Point 9 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب The Capital Hills Development في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات السكان والزوار على حد سواء ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، حيث يوفر متجرًا واحدًا لجميع احتياجات البقالة الخاصة بك.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Point 9 Mall مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم أو المقاهي العديدة ، أو الاستيلاء على لدغة سريعة في قاعة الطعام.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال والبالغين. يوجد أيضًا زقاق البولينج وأروقة ، يوفر ساعات من المرح لجميع أفراد الأسرة.

تم تصميم المركز التجاري مع مراعاة الاستدامة ، حيث يتميز أنظمة الإضاءة والتبريد الموفرة للطاقة ، بالإضافة إلى سقف أخضر يساعد على تقليل بصمة الكربون للمبنى. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات ،