محل 95 متر للبيع فى مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بوينت 9 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS67595
11,995,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,995,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,263 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Point 9 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في منطقة Point 9 ، التي تعد واحدة من أكثر المناطق شهرة في المدينة. إنه مركز تجاري حديث وفاخر يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره.

يغطي المركز التجاري مساحة 30،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى مطاعم الطعام الجميلة. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة أثناء التغلب على المنظر الجميل للمنطقة المحيطة.

Point 9 Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركز ترفيهي. يحتوي على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام وقد البولينج الذي يوفر نشاطًا ممتعًا للعائلات والأصدقاء. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال مصممة لإبقاء الأطفال مستمتعين أثناء متجر آبائهم.

بنية المركز التجاري حديثة وأنيقة ، مع تصميم فريد يميزه عن مراكز التسوق الأخرى في المدينة. المظهر الخارجي للمول مغطى بالزجاج ، والذي يسمح للضوء الطبيعي بدخول المبنى ويخلق جوًا مشرقًا ومرحبًا. الداخلية فسيحة وبصحة جيدة