مكتب متشطب 85 متر للبيع فى مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول بوينت 9 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82985
4,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,470 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة، الواقعة بين مدينة القاهرة ومدينة السويس في مصر، أحد أهم المشاريع الإنمائية الكبرى في البلاد، والذي يشهد إنشاء الكثير من المشاريع العقارية الضخمة لتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

ويعتبر مول بوينت 9، الذي يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، من أحدث وأكبر المراكز التجارية في المنطقة، حيث يضم سبعة طوابق مكونة من 300 محل تجاري للماركات العالمية، وعدد كبير من المطاعم، والمقاهي، والسينمات، وصالات العرض، بالإضافة إلى مساحات مفتوحة وحدائق للاستمتاع بالهواء الطلق.

ويقدم مول بوينت 9 التكنولوجيا العالية في خدمة الزوار، حيث يتميز بوجود شاشات رقمية عملاقة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي، ووجود تصاميم حديثة وجميلة تسهل تنقل الزائرين داخل المول، بالإضافة إلى برامج الترفيه والأنشطة التي يعرضها المول طوال العام.

ويعد مول بوينت 9 منافساً قوياً للمراكز التجارية الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، ويحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين والمتسوقين، حيث يتميز بتصميمه العصري والفاخر، وأسعاره الجيدة والمناسبة لجميع الفئات، مما يجعله وجهة مميزة لشراء الهدايا والمنتجات الفاخرة.

وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة، ومول بوينت 9 بشكل خاص، دليلاً على استثمارات مصر المستمرة في قطاع التجارة والاستثمار، وتعزيز الاقتصاد الوطني، كما تعتبر أيضاً محطة للاستثمارات القادمة والمشاريع الجديدة في المستقبل.