مكاتب جاهزة للاستلام للبيع فى الشيخ زايد مول تريفيوم

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

4    2
رقم الإعلان: NS56437
15,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Trivium Mall ، الموجود في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر ، هو وجهة للتسوق الحديثة التي توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. تم تطوير Trivium Mall ، الذي تم تطويره بواسطة Inma Developments ، وهو مركز تسوق حديث يلبي احتياجات المجتمع المحلي والزوار من المناطق المجاورة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات ومتاجر ديكور المنازل. يمتلك Trivium Mall أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة في Trivium Mall هي تصميمها ، والتي تستلهم الحضارة المصرية القديمة. بنية المركز التجاري هي مزيج من العناصر الحديثة والتقليدية ، مع التركيز على خلق بيئة ترحيبية ومريحة للمتسوقين. يزين الجزء الداخلي من المركز التجاري الزخارف المصرية والأعمال الفنية ، مما يضيف إلى الأجواء العامة للمركز التجاري.

يلتزم Trivium Mall أيضًا بتوفير تجربة تسوق مستدامة. قام المركز التجاري بتنفيذ العديد من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل استخدام الإضاءة الموفرة للطاقة وتركيبات توفير المياه. المركز التجاري أيضا