مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى مول تريفيوم

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

3    1
رقم الإعلان: NS71275
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد مول تريفيوم الشيخ زايد من أشهر المجمعات التجارية في مصر، إذ يوفر هذا المول تجربة تسوّق فريدة من نوعها للزوار. يتميز المول بتصميمه المعماري الجذاب الذي يجمع بين العصرية والتقليدية، ويحتوي على عدد كبير من المتاجر العالمية والمحلية، والمطاعم والمقاهي.

تم بناء المول على مساحة تزيد عن 380،000 متر مربع، ويتكون من خمسة طوابق يضمّ كل طابق متاجر فاخرة تقدّم أحدث صيحات الموضة والإكسسوارات والماركات العالمية، كما يضمّ المول عدداً كبيراً من الماركات الإلكترونية والمخصصة للأطفال والعائلات.

بالإضافة إلى التسوّق المريح والممتع، يتوفر في المول عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدّم مجموعة واسعة من الأطباق، بالإضافة إلى الكثير من الخيارات الرائعة للحلويات والكعك والشوكولاتة. ويوفر المول أيضاً مجموعة من المرافق الأخرى، مثل قاعة السينما، التي تشمل أحدث الأفلام العالمية والمحلية.

يعد مول تريفيوم الشيخ زايد المكان المثالي للاسترخاء والتسوق والترفيه، وتجربته مثالية للعائلات والأصدقاء، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بجوّ مريح ومريح في الأجواء المريحة والتي يتوفر فيها كل ما يحتاجه الزائر، بما في ذلك المرافق الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول أيضاً مواقف سيارات واسعة جداً للزوار، كما يتوفر في المنطقة العديد من وسائل النقل العام، بما في ذلك خطوط الحافلات والمترو.

بشكل عام، يعد مول تريفيوم الشيخ زايد وجهة سياحية شهيرة في مصر، والمكان المثالي للتسوّق والترفيه والاستمتاع بجميع مقومات الحياة الحديثة. لذا، فإن زيارة هذا المكان تستحق الإقامة والاستمتاع بكل ما يوفره للزوار.