عيادة للبيع بالتقسيط في مول تريفيوم

عيادات للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS72886
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Trivium Mall Sheikh Zayed هو مركز تجاري حديث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. إنها وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة إلى الإلكترونيات ، ديكور المنزل إلى منتجات التجميل ، يحتوي المركز التجاري على شيء للجميع. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Trivium Mall Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

Trivium Mall Sheikh Zayed ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا جنة من محبي الطعام. يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. سواء كنت في مزاج للمأكولات الإيطالية أو الصينية أو المصرية ، ستجد كل شيء في Trivium Mall. بعض المطاعم الشهيرة في المركز التجاري تشمل Chili's و TGI Fridays و Pizza Hut.

بصرف النظر عن التسوق وتناول الطعام ، يقدم Trivium Mall Sheikh Zayed أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث أفلام هوليوود ومصرية. كما أن لديها البولينج