مكاتب إدارية متشطبة 104 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85570
9,984,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,984,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
104 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Trivium Mall هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها INMA Developments. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي منطقة سكنية وتجارية سريعة النمو على مشارف القاهرة.

يتميز المركز التجاري بتصميم حديث مع تصميم واسع ومجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. تبلغ مساحتها الإجمالية التي تبلغ مساحتها 50000 متر مربع وتوفر مزيجًا من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد.

يضم Trivium Mall أيضًا قاعة طعام مع مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. تقع قاعة الطعام في الطابق الثاني من المركز التجاري وتوفر جوًا مريحًا ومريحًا للمتسوقين للاستمتاع بوجباتهم.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Trivium Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة.

واحدة من الميزات الفريدة في Trivium Mall هي شرفةها الخارجية ، والتي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. يعد The Terrace مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل ، كما أنه بمثابة مكان للأحداث والأنشطة في الهواء الطلق.

tr