مكاتب إدارية 55 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

1    
رقم الإعلان: NS86034
5,280,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Trivium Mall ، التي طورتها INMA Developments ، هي وجهة للتسوق الحديثة تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتم تثبيت المركز التجاري بواسطة Carrefour Hypermarket ، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك البقالة والإلكترونيات والأدوات المنزلية.

يتميز Trivium Mall أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. تقدم ملعب الطعام منطقة جلوس مريحة وحديثة ، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما مع ست شاشات ، يعرض أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تم تجهيز مجمع السينما بأحدث التقنيات ، بما في ذلك شاشات ثلاثية الأبعاد و IMAX ، مما يوفر تجربة فيلم غامرة.

يتميز Trivium Mall أيضًا بمنطقة لعب للأطفال ، مصممة للحفاظ على الترفيه عن الأطفال أثناء متجر آبائهم. منطقة اللعب مجهزة بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة ، بما في ذلك منطقة اللعب الناعمة وألعاب الفيديو و