عيادة بموقع متميز للبيع في مول تريفيوم

عيادات للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

2    1
رقم الإعلان: NS86172
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مول تريفيوم الشيخ زايد من أفضل المراكز التجارية في مصر والشرق الأوسط. يقع المول في منطقة الشيخ زايد بجوار جامعة النيل و يمتلك أكثر من ٣٠٠ متجرًا، وتشكل المنطقة المحيطة بالمول هي أحد أكبر المناطق المزينة في البلاد بالزهور والمناظر الطبيعية الجميلة.

يستقبل المول العديد من الزوار في كل عام، ويتميز بتصميمه الرائع وخدماته الجيدة. فغالبية المتاجر متعددة الأقسام تشمل الملابس والإكسسوارات والأحذية ومستحضرات التجميل والعناية بالجسم والإلكترونيات والأدوات المنزلية، كما يوجد بالمول أيضًا منطقة للألعاب وملاهي الأطفال ومناطق للأكل السريع والمطاعم.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز مول تريفيوم بتقديم المنتجات والخدمات من العلامات التجارية العالمية الشهيرة والمحلية، وعملائه يمكنهم الاستمتاع بالتسوق في أجواء مريحة وآمنة.

وحتى يتمكن الزوار من الاستفادة الكاملة من تجربة التسوق في مول تريفيوم، يتم توفير تسهيلات كثيرة، بما في ذلك العديد من المناطق المخصصة لمواقف السيارات المغطاة والتي يسهل الوصول إليها وأيضًا وجود خدمة الحراسة والأمن على مدار الساعة.

بالطبع، يمكن القول بأن مول تريفيوم الشيخ زايد هو وجهة رائعة للتسوق والاستمتاع بالشراء في البلاد وتمثل التجربة المثالية للبحث عن الهدايا والمنتجات المميزة، ويمكن القول أن الزائرين إلى المول سيستمتعون بتجربة لا تنسى.