مكاتب إدارية 52 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: NS87802
4,992,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,992,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Trivium Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويتميز بأكثر من 150 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تشمل متاجر مرساة المركز التجاري Carrefour Hypermarket و H&M و Zara. تشمل العلامات التجارية الشهيرة الأخرى التي يمكن العثور عليها في Trivium Mall Adidas و Nike و Mango و Pull & Bear.

Trivium Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ كما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع ثماني شاشات ، بما في ذلك سينما VIP ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث الأفلام في الراحة والأناقة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مركز ترفيهي عائلي ، والذي يتضمن زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب ناعمة للأطفال.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Trivium Mall أيضًا مجموعة من خيارات الطعام. يمتلك المركز التجاري قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام السريعة والطعام ، بما في ذلك KFC و McDonald's و Pizza Hut. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي الموجودة في جميع أنحاء