مكاتب جاهزة للاستلام 52 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: NS88866
4,992,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,992,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Trivium Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بأكثر من 100 متجر. تشمل هذه المتاجر العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Nike و Adidas وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

تم تصميم Trivium Mall لتلبية احتياجات الأسرة بأكملها. يحتوي المركز التجاري على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والألعاب. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للمراهقين ، حيث يمكنهم التسكع مع أصدقائهم والاستمتاع بأحدث الاتجاهات في الأزياء والتكنولوجيا.

واحدة من الميزات الفريدة في Trivium Mall هي مساحتها الخارجية. يحتوي المركز التجاري على منطقة حديقة جميلة حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي. تحتوي منطقة الحديقة أيضًا على نافورة ومنطقة جلوس ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من التسوق.

يقع Trivium Mall في قلب New