مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 50 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

1    
رقم الإعلان: NS89578
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Trivium Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Inma Developments ، ويوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة لزواره.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20،000 متر مربع ويضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمتلك المركز التجاري تصميمًا عصريًا ويتميز بتصميم داخلي فسيح ومضاء جيدًا ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه.

يقدم Trivium Mall مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تخدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. تبلغ قدرة قاعة الطعام على أكثر من 500 شخص ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يحتوي Trivium Mall أيضًا على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام بجودة عالية الدقة. يحتوي مجمع السينما على ست شاشات ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 1200 شخص.

Trivium Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع بألعاب وأنشطة مختلفة. يمتلك المركز التجاري أيضًا مركز للياقة البدنية