مول تريفيوم القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع انماء

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS94791
9,984,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,984,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
104 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Inma Developments مصر عن توفر المكاتب للبيع في Trivium Mall ، New Cairo. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، أحد أكثر المناطق المرموقة في مصر ، ويوفر فرصة فريدة للشركات لإقامة وجودها في موقع رئيسي.

تتراوح المكاتب المعروضة للبيع في Trivium Mall من 50 إلى 500 متر مربع ، مما يوفر للشركات مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها. تم تصميم المكاتب لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة التي تشمل الإنترنت عالي السرعة ، والأمن على مدار 24 ساعة ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

Trivium Mall هو تطور متعدد الاستخدامات يشمل البيع بالتجزئة والترفيه والمساحات المكتبية. ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للزوار ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي ترغب في جذب العملاء والعملاء.

INMA Developments مصر هي مطور عقاري رائد في مصر ، مع مجموعة من المشاريع التي تشمل التطورات السكنية والتجارية ومختلطة الاستخدام. تتمتع الشركة بسمعة طيبة في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات