مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى مول جايا ايست

مكاتب للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: NS69573
960,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jaya East Mall هو مركز تسوق تم افتتاحه حديثًا في مدينة Shorouk ، مصر. المركز التجاري هو وجهة تسوق حديثة وأنيقة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، لدى Jaya East Mall العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، من المصرية إلى الدولية ، ويمكنهم الاختيار من بين خيارات الطعام غير الرسمية إلى تجارب الطعام الراقية.

بالنسبة للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات ، ويظهر أحدث الأفلام بخلل عالي. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة والألعاب المختلفة.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان. تم تزيين الجزء الداخلي بقطع فنية معاصرة ويتميز بمناطق جلوس مريحة حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستراحة من التسوق.

جايا الشرقية