مكاتب إدارية 78 متر للبيع فى مول جايا ايست الشروق

مكاتب للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: NS80279
2,574,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,574,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر مول جايا ايست الشروق في مصر واحداً من أهم المجمعات التجارية الحديثة والكبيرة في المنطقة الشرقية من القاهرة، ويُعدُّ وجهة مميزة ومفضلة للأسر والعائلات التي تبحث عن تجربة تسوق رائعة وممتعة.

بني المول على مساحة تقارب 258 ألف متر مربع، ويحتوي على أكثر من 400 متجر ومنفذ تجاري، يشمل مجموعة واسعة من الماركات العالمية الشهيرة والعلامات التجارية المحلية الشهيرة، مثل "زارا" و"هوم وسي دي" و"ديكاثلون" وغيرها.

في الإضافة إلى المتاجر، يوفر المول مجموعة واسعة من المطاعم العالمية والكافيهات المميزة مثل "ستاربكس" و"ماكدونالدز" و "تاجان" و "جوني روكيتز" و "كريبي إف وافل"، إلى جانب مجموعة مختارة من المرافق الترفيهية ومركز الألعاب المائية، وفيلم جيلاكسي.

يركز المول على توفير تجربة تسوق شاملة للجميع في بيئة تجارية آمنة ومريحة، ويوفر العديد من خيارات الترفيه والتسوق والحياة الاجتماعية التي تتناسب مع جميع الأعمار والأذواق.

في الختام، يُعَدُّ مول جايا ايست الشروق من أهم وأكبر المجمعات التجارية في مصر والمنطقة الشرقية من القاهرة، حيث يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه والمطاعم، ويعد وجهة مثالية للأسر والعائلات التي تبحث عن تجربة تسوق رائعة وممتعة.