مكتب ادارى 56 متر للبيع فى مول جايا ايست الشروق

مكاتب للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: NS85548
1,708,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,708,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Jaya East Mall هو مركز تسوق تم افتتاحه حديثًا في مدينة Shorouk ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وواسع يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. ويضم أكثر من 150 متجرًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل H&M و Zara و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والآسيوية والغربية.

واحدة من الميزات الفريدة في Jaya East Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل نافورة كبيرة ومنطقة جلوس ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للزوار للاسترخاء والاستمتاع بالمحيط الجميل.

تم تصميم المركز التجاري بأحدث التقنيات ووسائل الراحة الحديثة ، مثل شبكة Wi-Fi المجانية ، ومساحة لوقوف السيارات الواسعة ، وغرفة الصلاة. كما يمكن الوصول إلى كرسي متحرك ، مما يجعل من السهل على الأشخاص ذوي الإعاقة التنقل في المركز التجاري.

Jaya East Mall ليست مجرد وجهة للتسوق ولكنها أيضًا مكان للترفيه. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام ، وتقدم The Food Court مجموعة متنوعة من الخيارات للزائرين للاستمتاع بها