مكتب للبيع فى مول جي 7 ميركون

مكاتب للبيع فى مول جي 7 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS54041
5,778,300 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,778,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,363 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

G7 Mall by Mercon New Cairo مصر هي وجهة جديدة للتسوق فتحت أبوابها مؤخرًا للجمهور. يقع المركز التجاري في قلب New Cairao ، ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يتميز المركز التجاري بتصميم حديث وأنيق ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية تخلق جوًا ترحيبيًا ومريحًا. ينتشر المركز التجاري عبر ثلاثة طوابق ، مع أكثر من 100 متجر ومطعم للاختيار من بينها.

يمكن للمتسوقين العثور على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والسلع المنزلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في G7 Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka. هناك أيضًا العديد من العلامات التجارية الفاخرة ، مثل Gucci و Prada و Louis Vuitton ، لأولئك الذين يبحثون عن تجارب التسوق الراقية.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر G7 Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن أو مترو الأنفاق أو الانغماس في وجبة شهية في أحد المطاعم العديدة المتوفرة ، مثل TGI Fridays أو Chili's أو Mori Sushi.

للترفيه ، يتميز المركز التجاري