مكاتب إدارية متشطبة 71 متر للبيع فى مول جي 7 القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول جي 7 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS71886
3,614,766 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,614,766 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,912 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد G7 Mall ، الموجود في Mercon New Cairo ، مصر ، وجهة تسوق حديثة توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وتزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 37000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket و A Food Court و Cinema ومنطقة لعب للأطفال. تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة.

واحدة من الميزات الفريدة في G7 Mall هي Progenade في الهواء الطلق ، والتي تصطف مع المقاهي والمطاعم. هذه المنطقة مثالية للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة أثناء تناولهم في المناطق المحيطة الجميلة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لوقوف السيارات الكبيرة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1500 سيارة.

G7 Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ كما أنه مركز للترفيه والتواصل الاجتماعي. يستضيف المركز التجاري المناسبات والأنشطة العادية ، بما في ذلك العروض الموسيقية الحية وعروض الأزياء والمهرجانات الثقافية. تم تصميم هذه الأحداث لجمع المجتمع معًا وخلق شعور بالانتماء.