مكاتب 122 متر للبيع فى مول جي 7 القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول جي 7 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87517
5,978,300 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,978,300 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
49,002 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
122 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

G7 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مساحة حديثة وفاخرة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Adidas و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من المتاجر المتخصصة ، بما في ذلك مكتبة ومتجر ألعاب وصالون تجميل.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر G7 Mall أيضًا مجموعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم أو المقاهي أو ملاعب الطعام الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري.

للترفيه ، يحتوي G7 Mall على مجمع سينما مع ثماني شاشات تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وزقاق البولينج ، وأروقة للزوار للاستمتاع بها.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع سقوف عالية ، وضوء طبيعي ، وممرات واسعة. إن بنية المركز التجاري مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة ، مع عناصر مثل الهيروغليفية والزخارف الفرعونية المدمجة في التصميم.

يمكن الوصول بسهولة إلى Mall G7 ، ويقع في