مكاتب إدارية متشطبة 65 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS109808
176,020 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
176,020 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
2,708 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر مول ديستينو تاور من أحدث المولات الراقية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز بتصميمه العصري وموقعه المتميز في قلب المدينة. تم تطوير هذا المول من قبل مجموعة العز العقارية، ويضم مجموعة واسعة من المتاجر التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية للزوار.

يتوافر في المول أكثر من 200 منفذ بيع للماركات المحلية والعالمية الراقية، ومن بينها ماركات مثل زارا وإتش آند إم وبول آند بير وماسيمو دوتي، وغيرها من الماركات الفاخرة. كما يتميز المول بوجود هايبر ماركت واسع النطاق يوفر مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية والبقالة.

تحتوي مجموعة المطاعم في المول على مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية، ويتسع مساحة الكافتيريا في المول لأكثر من 1200 شخص، مما يجعلها المكان المثالي لتناول وجبة سريعة أو الاستمتاع بوجبة طعام رائعة مع الأصدقاء والعائلة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على مجموعة من المرافق الترفيهية للزوار، والتي تشمل مجمع سينمات يضم 10 شاشات، بالإضافة إلى مدينة ملاهي داخلية كبيرة. تحتوي مدينة الملاهي على مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة المناسبة لجميع الأعمار.

يتميز مول ديستينو تاور بتصميمه العصري والمعاصر، وبمجموعة واسعة من المرافق، مما يجعله المكان المثالي للعائلات والأفراد على حد سواء. كما يتوفر في المول مساحات واسعة لوقوف السيارات وسهولة الوصول إليه من الطريق الرئيسي. إن مول ديستينو تاور هو وجهة متعددة الاستخدامات لجميع الاحتياجات التسوق والترفيه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.