محلات 40 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS21363
3,131,333 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,131,333 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,283 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

ديستينو مول العاصمة الجديدة مصر هو مركز تسوق يقع في العاصمة الجديدة (NCC) ، شرق القاهرة ، مصر. إنه أكبر مركز تسوق في إفريقيا والشرق الأوسط ، حيث تبلغ مساحته أكثر من 1.5 مليون قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة. يضم المركز التجاري أكثر من 500 متجر ، موزعة على ثلاثة مستويات ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم ودور السينما ومراكز الترفيه العائلي والمزيد. يضم Destino أيضًا مركزًا لرجال الأعمال ومركزًا للمؤتمرات.

تم تصميم المول من قبل المهندس المعماري الشهير زها حديد ، ويعد من أكثر المعالم المعمارية تميزًا في NCC. يتميز بتصميم حديث ، مع خطوط منحنية وزاوية تخلق شعورًا عضويًا بشكل عام. تم تشييد المبنى من الصلب والخرسانة ، باستخدام مواد محلية المصدر.

بصرف النظر عن المتاجر وتجار التجزئة ، يشتمل المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام كبيرة ومنطقة لتناول الطعام على التراس في الهواء الطلق. تقدم ردهة الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية ، بما في ذلك الإيطالية والصينية واليابانية. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بعروض الطهي الحية والجلوس في الهواء الطلق وأنشطة للأطفال.

يضم ديستينو مول العاصمة الجديدة مصر أيضًا منتزهًا داخليًا يتضمن الألعاب والألعاب والأروقة. يمكن للزوار الاستفادة من العديد من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك البولينج ،