مكتب 62 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS45184
2,108,516 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,108,516 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,008 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
62 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يتمتع مول ديستينو تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بموقع حيوي واستراتيجي في قلب المدينة الجديدة، حيث يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها للزوار. يتميز المول بتصميم عصري ومتطور يوفر أفضل خدمات التسوق والترفيه والتجارية.

يضم المول العديد من المتاجر المشهورة والماركات العالمية ليوفر للزائرين تشكيلة واسعة من المنتجات بجودة عالية وأسعار مناسبة. كما يحتوي المول على مراكز ترفيهية ومطاعم وصالات سينما حديثة، كل هذا يتيح للزائرين فرصة الاستمتاع بوقتهم وقضاء أجمل الأوقات.

يعمل مول ديستينو تاور على مدار الساعة لتلبية احتياجات الزائرين، كما يتمتع بموقع إستراتيجي بالقرب من العديد من الفنادق الرائجة ليقدم للسياح والزائرين تجربة تسوق وراحة لا تشوبها شائبة. كما توجد مواقف سيارات كبيرة وآمنة متاحة للجميع.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة منصة استثمارية جديدة في مصر، حيث تم بناء مول ديستينو تاور لينضم إلى المشاريع الضخمة التي ترجمت رؤية الحكومة المصرية للنهوض بالاقتصاد الوطني. فهو يوفر فرص عمل جديدة ويساعد على تطوير الاقتصاد المصري بشكل عام.

يمثل مول ديستينو تاور رائد المجمعات التجارية في مصر والشرق الأوسط، حيث تتوفر فيه كل المستلزمات المطلوبة لتجربة تسوق فريدة من نوعها. إذا كنت تخطط لزيارة العاصمة الإدارية الجديدة، فإن زيارة مول ديستينو تاور ستكون مثالية لتمضية يوم ممتع مع عائلتك أو أصدقائك.