محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ديستينو تاور

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS52326
17,415,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,415,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
215 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق والترفيه تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 150،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان رأس المال الجديد والمناطق القريبة.

يضم Destino Mall مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. يضم المركز التجاري أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Destino Mall مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما أحدث ، والذي يتميز بأحدث الأفلام بجودة عالية الدقة. يحتوي مجمع السينما أيضًا على صالة VIP ، والتي توفر تجربة فاخرة لمشاهدة الأفلام.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يوجد في Destino Mall منطقة لعب مخصصة للأطفال ، وهي مجهزة بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على متنزه داخلي ، والذي يتميز بركوب ومناطق جذب مثيرة للأطفال والبالغين على حد سواء.

Destino Mall ليس مجرد وجهة للتسوق والترفيه ، ولكن أيضًا مركزًا للتواصل الاجتماعي والشبكات