محلات 300 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS52345
28,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
28,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلن Elz New Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق Destino Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

من المقرر أن تكون Destino Mall واحدة من أكبر مراكز التسوق والأكثر حداثة في مصر ، حيث تبلغ مساحتها إجمالية تبلغ 120،000 متر مربع. سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية ، مما يجعلها وجهة شديدة التوقف لجميع احتياجات التسوق والترفيه.

يقع المركز التجاري في منطقة وسط مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح مركزًا جديدًا ومحورًا ماليًا لمصر. موقع المركز التجاري استراتيجي ، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، ويحيط به التطورات السكنية والتجارية.

سيتميز Destino Mall بتصميم فريد يمزج بين الهندسة المعمارية الحديثة مع العناصر المصرية التقليدية. سيكون للمركز التجاري تصميمًا واسعًا ومتجدد الهواء ، مع إدماج الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء في التصميم. سيكون للمركز التجاري أيضًا أذين مركزي كبير ، والذي سيكون بمثابة مكان للتجمع للزوار ومكان للأحداث.

سوف يلبي مزيج البيع بالتجزئة في Destino Mall مجموعة واسعة من الأذواق والتفضيلات ، مع تمثيل كل من العلامات التجارية المحلية والدولية.