مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل للبيع

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58401
15,525,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد مول ديستينو تاور من أحدث المجمعات التجارية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث ظهرت الفكرة للمشروع عام 2018 وتم افتتاحه في عام 2021. و قد تم بناء المشروع على مساحة 12000 متر مربع، ويحتوي المول على 6 طوابق تتضمن مجموعة مميزة من المحلات والمطاعم، والترفيه.

يقع مجمع ديستينو تاور على طريق التسعين الشمالي، وهي المنطقة الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة و التي تضم العديد من البنات الحكومية والخاصة الرئيسية، و يستهدف المول العديد من الأفراد، حيث يمكن للعائلات والأفراد قضاء وقت ممتع في الشوبينج والترفيه.

يوفر مجمع ديستينو تاور للزائرين تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يحتوي على أكثر من 120 محل، كما يقدم المول أيضاً تشكيلة مختارة من المطاعم العالمية والمحلية، ويضم أيضاً قاعات سينما حديثة ومنطقة العاب للأطفال وصالة لياقة بدنية.

لأن المول يوجد في العاصمة الإدارية الجديدة، يتمتع بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليه، حيث يبعد عن مدينة نصر 30 دقيقة فقط، ويمكن الوصول إليه بالسيارات أو بواسطة وسائل النقل العام.

يعتبر مجمع ديستينو تاور إضافة ممتازة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم تجربة تسوق ترفيهية للحضور، والتي تجعله وجهة شهيرة للمتسوقين والزائرين من جميع الأعمار.