مكاتب متشطبة 62 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60156
2,108,516 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,108,516 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,008 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
62 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق المجاورة. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Destino الأكبر ، والذي يشمل المباني السكنية والتجارية والفنادق وغيرها من وسائل الراحة.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام ومجمع سينما ومنطقة لعب للأطفال. تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع الكثير من الضوء الطبيعي والمفتوح.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي الساحة الخارجية ، والتي تم تصميمها لاستضافة الأحداث والحفلات الموسيقية. تحيط الساحة بالمطاعم والمقاهي ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء ليلة مع الأصدقاء أو العائلة.

تلتزم Destino Mall أيضًا بالاستدامة ونفذ العديد من الميزات الصديقة للبيئة ، مثل الألواح الشمسية ونظام حصاد مياه الأمطار. يشجع المركز التجاري أيضًا المتسوقين على إحضار حقائبهم الخاصة وقام بتركيب صناديق إعادة التدوير في جميع أنحاء المبنى.

بشكل عام ، تعد Destino Mall إضافة مرحب بها إلى رأس المال الإداري الجديد ومن المؤكد أن تصبح وجهة شهيرة للتسوق وتناول الطعام ،