محل 120 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64670
13,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق التي يتم افتتاحها في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Wadi Degla Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر.

من المقرر أن يكون المركز التجاري عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق ، مع مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. يتم بناء المركز التجاري على قطعة أرض تبلغ مساحتها 40،000 متر مربع ، وسيبلغ إجمالي مساحة مبنية تبلغ 120،000 متر مربع.

سيكون لدى Destino Mall تصميم حديث ، مع مزيج فريد من المساحات الداخلية والخارجية. سيحتوي المركز التجاري على فناء مركزي سيكون محاطًا بالمحلات التجارية والمطاعم ، مما يخلق جوًا حيويًا وحيويًا.

سيكون للمركز التجاري مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة ، والتي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى متاجر الأزياء وأسلوب الحياة بأسعار معقولة ، سيكون هناك شيء للجميع في Destino Mall.

بالإضافة إلى التسوق ، سيكون لدى المركز التجاري أيضًا مجموعة من مرافق الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومتنزه داخلي. سيكون هناك أيضًا قاعة طعام بها مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

من المقرر أن يصبح Destino Mall رائدًا