مكتب ادارى 46 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS81262
1,591,387 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,591,387 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,595 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
46 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنه مركز تجاري حديث وفاخر يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع أنواع المتسوقين ، من عشاق الموضة إلى Foodies.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويضم أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Destino Mall Zara و H&M و Mango و Nike. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Destino Mall هي خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما أحدث يضم أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. كما أن لديها زقاق البولينج ، وحلبة التزحلق على الجليد ، ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

Destino Mall ليس مجرد مركز للتسوق ، ولكنه أيضًا مركز ثقافي. يستضيف المركز التجاري العديد من الأحداث والمعارض على مدار العام ، حيث يعرض أفضل الفن والثقافة المصرية. كما أن لديها أتريوم واسع يمكن استخدامه