مكتب ادارى 48 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83728
1,711,853 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,711,853 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,663 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
13
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مساحة حديثة وفاخرة توفر تجربة تسوق فريدة للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 165000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات جميع أنواع المتسوقين. إنه يتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ومحاكم الطعام التي تقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

تم تصميم Destino Mall ليكون وجهة صديقة للأسرة ، مع مجموعة من خيارات الترفيه للأطفال والبالغين. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما ، وزقاق البولينج ، ومتنزه داخلي يتضمن السفينة الدوارة ، والسيارات المصد ، وركوب الخيل الأخرى.

المركز التجاري هو أيضًا موطن لفندق فاخر ، Hilton Capital Grand ، والذي يوفر للزائرين إقامة مريحة ومريحة. يحتوي الفندق على 498 غرفة وأجنحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المنشآت بما في ذلك السبا ومركز اللياقة البدنية وحوض السباحة.

يمكن الوصول بسهولة إلى Destino Mall من الطرق الرئيسية الجديدة للعاصمة الإدارية ويقع بالقرب من المباني الحكومية في المدينة ، مما يجعلها وجهة مريحة لكلا السكان المحليين