مكاتب متشطبة 50 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84822
135,400 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
135,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
2,708 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو وجهة حديثة وفاخرة توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزوارها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويوفر مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات.

يفتخر Destino Mall بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. إنها موطن لبعض العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم ، مثل Zara و H&M و Mango وغيرها. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من العلامات التجارية الفاخرة ، بما في ذلك لويس فويتون ، غوتشي ، وبرادا.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. إنه يتميز بمجمع سينما مع أحدث التقنيات ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

يعد Destino Mall أيضًا موطنًا لمجموعة من الأنشطة الصديقة للأسرة ، بما في ذلك منطقة لعب الأطفال ، وزقاق البولينج ، وأروقة. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي لهؤلاء