مكتب ادارى متشطب 48 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86422
1,711,853 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,711,853 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,663 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي إضافة جديدة إلى مشهد البيع بالتجزئة لعاصمة مصر الجديدة ، الواقعة في قلب منطقة وسط المدينة. المركز التجاري مملوك ويديره El Ezz New Capital ، وهو مطور عقاري رائد في البلاد.

يتميز المركز التجاري بمساحة إجمالية تبلغ 70،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. إنه مصمم لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار على حد سواء ، مما يوفر تجربة تسوق فريدة مناسبة وممتعة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Destino Mall هي مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة. المركز التجاري هو موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية ، مما يجعلها نقطة توقف واحدة لجميع احتياجاتهم.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Destino Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي يتضمن زقاق البولينج وألعاب الممرات ومنطقة لعب ناعمة للأطفال الصغار. هناك أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للاستيلاء على لدغة سريعة أو