مكاتب متشطبة 60 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90292
162,480 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
162,480 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
2,708 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعد مول ديستينو تاور من أبرز المنشآت التجارية التي تقع في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، ويتميز بتصميمه الفريد الذي يعكس جمالية المكان والمنطقة والتي يشتهر بها هذا الجزء من العاصمة الحديدية.

تصميم المول:
يتكون المول من سبعة طوابق بمساحة 90 ألف متر مربع، ويضم ما يقرب من 450 محلًا تجارياً، بالإضافة إلى الفنادق والمراكز الطبية والترفيهية والمطاعم. وتتنوع المحلات التجارية الموجودة في المول لتشمل ماركات عالمية ومحلية ومتاجر تجارية للإلكترونيات والأثاث والعطور والتكنولوجيا.

أما عن الموقع في العاصمة الإدارية الجديدة فقد تم بناء المول على مساحة كبيرة من الأرض المخصصة للشوارع الرئيسية وقد تم تصميمه على شكل برج على الطراز الحديث حيث يعد جزءًا من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات المول:
يتمتع مول ديستينو تاور بالعديد من الخدمات التي توفر الرفاهية والراحة لكافة زوار المول، حيث يضم المول العديد من المرافق العامة ومنها مواقف السيارات والمدارس والمستشفيات والفنادق والمكاتب الإدارية، إضافة إلى ذلك فإن المول يحتوي على مجموعة من المطاعم والكافيهات المتنوعة التي تعرض الأطعمة العالمية والتي تلبي كافة الأذواق.

نشاط المول:
من الجيد أن نذكر أيضًا أن مول ديستينو تاور يعد وجهةً مميزةً للتسوق ومناطق الجذب السياحي، حيث يتم تنظيم العديد من الفعاليات والنشاطات الاجتماعية ضمن المول