مكاتب متشطبة 120 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90443
3,324,960 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,324,960 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,708 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد Destino Mall ، الموجود في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، وجهة للتسوق الفاخرة التي توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. المركز التجاري مملوكة من قبل El Ezz Group ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنافذ الأطعمة الذواقة. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينما ومركز ترفيهي عائلي وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Destino Mall هي تصميمها ، المستوحى من الحضارة المصرية القديمة. تتميز هندسة المركز التجاري عناصر من المعابد المصرية القديمة والأهرامات والهيروغليفية ، مما يمنح الزائرين لمحة عن تاريخ وثقافة البلاد الغنية.

Destino Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يستضيف المركز التجاري العديد من الأحداث الثقافية ، بما في ذلك المعارض الفنية ، والحفلات الموسيقية ، وعروض الأزياء ، حيث توفر منصة للفنانين والمصممين المحليين لعرض مواهبهم.

موقع المركز التجاري في رأس المال الإداري الجديد يجعل من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام