مكاتب 35 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS91510
94,780 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
94,780 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
2,708 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد مول ديستينو تاور من أبرز المجمعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، فهو يضم أكثر من 400 متجر تضمن للزائرين تجربة تسوق لا مثيل لها. ويتميز المول بوجود مجموعة من المطاعم الفاخرة والاسماء العالمية، بالإضافة إلى سينما بيمكس عالمية الجودة، وسينما 4DX وسينما كونسيرتو الصوت المحيطي.

وافتتح المجمع الذي يبلغ مساحته 103 ألف متر مربع رسمياً في العام 2019، وهو يتكون من 3 طوابق ويقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويتميز بتصميم فريد وأنيق يتماشى مع الأصول الإيطالية التي ينتمي إليها.

يشتمل المول على الماركات العالمية الشهيرة التي تتنوع بين الأزياء والأكسسوارات والإلكترونيات والعديد من المنتجات الفاخرة الأخرى. كما يوفر المجمع تجربة تسوق فريدة لجميع أفراد الأسرة، حيث يتوفر به عدد كبير من المحلات الخاصة بالأطفال.

وإلى جانب المتاجر، يضم المول عدداً من المطاعم والكافيهات الفاخرة التي تعد بتجربة طعام استثنائية. حيث يحتوي المول على مجموعة من المطاعم العالمية مثل هاكاسان وومايتو وبرغر جوينت وغيرهم الكثير. بالإضافة إلى أن المول يضم أيضاً عدداً من المقاهي المتميزة مثل ستاربكس وكوستا كافيه.

ويعتبر مول ديستينو تاور مكاناً مثالياً لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، وذلك بفضل وجود الكثير من وجهات الترفيه المتاحة به، ومن بينها سينما 4DX ومزلاج الجليد ولعبة تسلق الجدران وغيرها.

وبالنسبة للزوار الذين يرغبون في البقاء بالقرب من المول، فهناك فندق ديستينو تاور يقع مباشرةً بجوار المجمع، والذي يتميز بغرف فسيحة و مزودة بكل وسائل الراحة والإضافات الحديثة.

ونظراً لجميع المزايا والراحات التي يوفرها، يعد مول ديستينو تاور من الوجهات السياحية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة ويستقبل الزوار من مختلف أنحاء البلاد وحتى العالم. وبناء على ذلك، يعد المول خياراً مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن التسوق والترفيه والاسترخاء في مكان واحد.