محل تجاري 80 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS91573
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعد مول ديستينو تاور واحدًا من أبرز المشاريع العملاقة المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يَتميز هذا المول بموقعه المتميز الذي يقع في قلب المدينة الإدارية الجديدة ويضم العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والفعالة.

يتألف المول من عددٍ كبيرٍ من المتاجر والمطاعم والكافيهات والسينمات وغيرها من الوجهات الترفيهية الأخرى، ويوفر للزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها حيث يمتاز بتصميمه المعاصر والفخم مستوحى من الطراز الإيطالي، ويقدم لزواره كل ما يتمنونه من منتجات وخدمات بأعلى مستوىً من الجودة.

يتخذ المول توجهاً واضحًا وذلك بتقديم خدماتٍ عالية الجودة متمثلةً في مفهوم الرفاهية والرقي، ويستهدف بذلك فئة المستهلكين الذين يفضلون الاستثمار في تجربة تسوق فاخرة وفريدة من نوعها، كما يضع المول العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة التي تهدف لتقديم تجربة شرائية فريدة وممتعة للزوار.

ويعتبر هذا المشروع من أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة التي تبنيها الدولة المصرية، وذلك لأن المول يساهم في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير الوظائف الجديدة وخلق فرص العمل للشباب المصري، كما يُعزز هذا المول مكانة العاصمة الإدارية الجديدة على الصعيد الدولي بتوفير تجربة تسوق عالية الجودة بطابع عالمي.

وفي النهاية، يتمثل النجاح الحقيقي لمثل هذه المشاريع في القدرة على توفير القيمة المضافة للمتسوقين والمساهمة في النمو الاقتصادي في مصر، ويُعد مول ديستينو تاور أحد المشاريع الناجحة التي ستلعب دورًا كبيرًا في تنمية الاقتصاد المصري وخلق فرص عمل جديدة للشباب المصري في المستقبل.