مكاتب للبيع بالتقسيط في مول ذا أرك بيزنس ديستريكت

مكاتب للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS29848
3,672,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,672,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ذا أرك بيزنس ديستريكت ذا ارك هو مشروع تطوير عقاري يقع في القاهرة الجديدة في مصر. تم بناء المشروع على مساحة قدرها 72,000 متر مربع ويتألف من 6 مباني تجارية ومكاتب يمكن استخدامها كمراكز تجارية وإدارية.

يتميز هذا العقار بتصميمه المعاصر والفريد الذي يتناسب مع احتياجات المستخدمين حيث يمكن للمكاتب الاستغناء عن الإضاءة الطبيعية من خلال نوافذ التهوية والتي تضمن توافر الهواء النقي والتهوية الجيدة داخل المبنى. كما يتميز المشروع بتصميمه الداخلي الفريد الذي يوفر جوًا من الراحة والاسترخاء والإنتاجية.

يحتوي المول على مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق بما في ذلك مواقف للسيارات بسعة تصل إلى 1,200 سيارة، كما يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر وصالة رياضية ومراكز للتجميل والعناية بالجسم وغيرها من الخدمات الأخرى.

يتميز المشروع بموقعه المركزي الذي يمكن الوصول إليه بسهولة من أي مكان في المدينة، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين الرئيسي، كما يتميز المشروع بوجود مطار القاهرة الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

يستهدف مول ذا أرك بيزنس ديستريكت ذا ارك العملاء الذين يبحثون عن موقع فريد وخدمات شاملة وتصميم مميز لمكاتبهم ومتطلبات العمل الحديثة والمتقدمة.