مكتب 70 متر للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS45699
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد Ark Business District Mall إضافة جديدة إلى مدينة القاهرة الجديدة الصاخبة ، مصر. تم تطوير هذا المركز التجاري من خلال تطوير Ark ، وهو وجهة واحدة لجميع احتياجات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

منتشرة على مساحة 25000 متر مربع ، يفتخر مركز Ark Business District بتصميم حديث ومعاصر من المؤكد أن يلفت انتباهك. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع تخصيص كل طابق لفئة محددة من التسوق. تضم الطابق الأرضي علامات تجارية فاخرة مثل Gucci و Prada و Louis Vuitton ، في حين أن الطابق الأول مخصص للعلامات التجارية للأزياء ونمط الحياة مثل Zara و H&M و Mango.

الطابق الثاني من المركز التجاري مكرس للإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، مع متاجر مثل Samsung و LG و Panasonic. الطابق الثالث هو المكان الذي يمكنك العثور فيه على مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ، وتقدم كل شيء من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام في الطابق الرابع ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

بصرف النظر عن التسوق وتناول الطعام ، يحتوي Ark Business District Mall أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي حديث ، مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. هناك