مكاتب 70 متر للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59240
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Ark Business District Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركز التجاري لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال المتنامي في المنطقة.

يغطي المركز التجاري مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. ينتشر المركز التجاري على ثلاثة طوابق ومنازل أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي والسوبر ماركت.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث مع ست شاشات ، ويقدم أحدث الأفلام وخيارات الترفيه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث توفر بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب أثناء متجر آبائهم.

إن Ark Business District Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا للأعمال والشبكات. يتميز المركز التجاري بمركز أعمال به غرف اجتماعات مجهزة بالكامل ومرافق للمؤتمرات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لاجتماعات وأحداث العمل.

قامت ARK Development أيضًا بدمج ميزات مستدامة في تصميم المركز التجاري ، بما في ذلك أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، وتركيبات توفير المياه ، ونظام إدارة النفايات.

يقع المركز التجاري في قلب منطقة الأعمال التجارية القاهرة الجديدة ، مما يجعله بسهولة