مكتب للبيع بالتقسيط في مول ذا أرك بيزنس ديستريكت

مكاتب للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS68166
5,480,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,480,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,066 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Ark Business District Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر تجربة تسوق فريدة للزوار. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. ويضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة.

إن Ark Business District Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه. يحتوي على مجمع سينما مع ست شاشات ، يظهر أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تم تجهيز السينما بأحدث التقنيات ، بما في ذلك شاشات ثلاثية الأبعاد و 4D ، مما يجعلها تجربة فريدة لرواد السينما.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاختيار من بين سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC أو الاستمتاع بوجبة الجلوس في أحد المطاعم العديدة ، بما في ذلك الإيطالية والصينية