مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة مول ذا أرك بيزنس ديستريكت

مكاتب للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS74080
4,790,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,790,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,692 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ذا أرك بيزنس ديستريكت هو مشروع تجاري ينتمي إلى شركة The Ark Development العقارية، ويقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المول بأنه يضم عددًا كبيرًا من المتاجر والمطاعم والكافيهات والخدمات العامة التي تلبي متطلبات الزائرين والمقيمين.

يتمتع المول بموقع مميز حيث يبعد بغيرة حوالي 15 دقيقة عن مدينة نصر ومطار القاهرة، و20 دقيقة عن وسط البلد ووسط القاهرة، كما يوفر المول مساحات للمكاتب والشركات ويشمل كل المرافق الحديثة والتكنولوجية.

يتكون المول من عدة طوابق ومستويات ويضم عدداً كبيراً من المتاجر الفاخرة والمحلات التجارية، ويتوفر في المول وسائل النقل المختلفة ومواقف للسيارات تتسع للعديد من السيارات، بالإضافة إلى مساحات واسعة للترفيه والتسوق لمختلف الفئات العمرية.

ويعتبر المول من الأماكن الرائدة لعقد المؤتمرات والمناسبات والفعاليات الخاصة، حيث تتوفر فيه مساحات واسعة ومجهزة تجهيزًا كاملًا. كما يوفر المول مكانًا مميزًا للعمل بمواقع في المول علي أعلى مستوى من الرفاهية، والذي يتضمن اماكن للعمل ومساحات مخصصة للتسوق والترفيه، مما يجعله المكان المثالي لكل الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تجربة شاملة للتسوق والترفيه.