محلات 40 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS47121
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Pier Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو وجهة حديثة وفاخرة توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها للزوار.

ينتشر Pier Mall على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يمكن للزوار العثور على علامات تجارية شهيرة مثل Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير.

يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة من المأكولات لتلبية جميع الأذواق. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة كاملة أثناء الاستراحة من التسوق.

Pier Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ كما يوفر خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث الأفلام بوضوح عالي. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع أثناء تسوق الآباء.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة. تم تصميم الجزء الداخلي لخلق جو مريح ومريح للزوار. بنية المركز التجاري مستوحاة من البحر ، مع الأذين المركزي الذي يشبه أ