محل 32 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61459
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يوفر هذا المركز التجاري الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى خيارات الترفيه المختلفة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 33000 متر مربع ويضم أربعة طوابق من التسوق وتناول الطعام والترفيه. لديها أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وعلامات ديكور المنازل. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Pier Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Pier Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ثماني شاشات ، يضم أحدث أفلام الأفلام. كما أنه يحتوي على مركز ترفيهي عائلي ، والذي يتضمن زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب للأطفال.

يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري ، حيث تقدم مجموعة من الأطباق الدولية والمحلية.

تم تصميم Pier Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. يحتوي على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مع أكثر من