اسعار مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87780
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
38 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره.

ينتشر Pier Mall على مساحة 60،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. إنه يتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة في Pier Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليشبه سفينة ، مع بنيةه وتصميمها الداخلي مستوحى من البحر. يحتوي المركز التجاري على الأذين المركزي المصمم لتبدو وكأنه سطح السفينة ، مع مناور كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة.

يحتوي Pier Mall أيضًا على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تمتلك السينما تقنية حديثة ومقاعد مريحة ، مما يجعلها وجهة شهيرة لمحبي الأفلام.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يحتوي Pier Mall أيضًا على مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك صالون تجميل وصالة رياضية ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزوار ذلك