محل 52 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS30931
10,437,336 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,437,336 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
200,718 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول ذا لوفت بلازا هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي يقرر تحديدها في عام 2020. يقع المول على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في المنطقة الشرقية من البلاد، ويعتبر من أكبر المدن الجديدة في العالم. يقع على مساحة حوالي 7.000 كيلومتر مربع ويشمل المول على الأقاليم الخمسة الجديدة التي تشمل الأحياء الحضرية والصناعية والسياحية والزراعية والحيوانية.

ويتميز المول بأنظمة إدارية متكاملة ومرنة، وأنظمة تنظيم عام قوية ومتكاملة، وأنظمة إدارية متكاملة ومعتمدة. ستشمل الأنظمة الإدارية خدمات إدارية، وإدارة الأموال، والإدارة الإجتماعية، والإدارة الصحية والبيئية، وإدارة الإستثمارات، والإدارة الإجتماعية، وإدارة الإستثمارات الحكومية، وإدارة الإستثمارات الخاصة، وإدارة الإستثمارات الإقتصادية، وإدارة الإستثمارات الثقافية، وإدارة الإستثمارات التعليمية، وإدارة الإستثمارات الصحية والبيئية.

ويشتمل المول على العديد من المرافق الحضرية والإدارية والصناعية والترفيهية، والتي تتضمن مطارات، مراكز تسوق، محطات قطار، محطات الحافلات، مراكز الصحة، مراكز التعليم، مراكز التسوق، مخبز، ومطاعم، ومقاهي، ومحلات الأزياء، ومصانع، ومعارض، ومراكز تجارية، ومرافق سياحية، ومرافق رياضية، ومرافق ترفيهية، ومرافق سياحية، ومرافق تجارية، ومرافق رياضية، ومرافق ترفيهية، ومرافق ثقافية، ومرافق تعليمية، ومرافق صحية وبيئية.

وبإنشاء المول ذا لوفت بلازا، يتم تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية الأساسية في مصر، ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة والإنشاءات الجديدة. كما أن المول سيكون مرجعاً مهماً للتنمية الإقتصادية والاجتماعية في البلاد.