مكاتب متشطبة 70 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS46834
3,681,248 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,681,248 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يطور المركز التجاري بواسطة Living Yards ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 15000 متر مربع ويتميز بتصميم عصري مع تصميم فسيح ومتجدد الهواء. إنها موطن لأكثر من 100 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

يضم مركز Loft Plaza Mall أيضًا مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة ، وتلبية جميع الأذواق والميزانيات. يمكن للزوار الاستمتاع بفنجان من القهوة أو وجبة مع الأصدقاء والعائلة في أحد المقاهي والمطاعم العديدة الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم المركز التجاري مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. إنه يتميز بمجمع سينمائي حديث ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال ، مما يوفر تجربة ممتعة وممتعة لجميع أفراد الأسرة.

يلتزم مركز Loft Plaza Mall أيضًا بالاستدامة والمسؤولية البيئية. إنه يتميز بسقف أخضر ، مما يساعد على تقليل بصمة الكربون في المركز التجاري ويوفر موطنًا طبيعيًا