مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51590
2,336,385 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,336,385 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,930 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Loft ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يتضمن وحدات سكنية ومساحات تجارية ومرافق ترفيهية.

ينتشر مركز Loft Plaza Mall على مساحة 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق المجاورة.

يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة ، والملحقات ، والإلكترونيات ، والديكور المنزلي ، وأكثر من ذلك. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike والمزيد. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

تصميم مركز Loft Plaza Mall حديث وأنيق ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة. ينتشر المركز التجاري على مستويين ، مع الأذين المركزي الذي يتيح التنقل السهل وتجربة تسوق ممتعة. يتميز المركز التجاري أيضًا بحديقة على السطح ، والتي توفر هروبًا هادئًا من صخب المدينة.

الدور العلوي