محلات للبيع فى مول ذا لوفت بلازا

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51783
6,336,225 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,336,225 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,624 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
74 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركز التجاري الحديث لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

يوفر Loft Plaza Mall مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. يمكن للزوار التسوق في العلامات التجارية الدولية الشهيرة مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Mobaco و B-Tech.

بالإضافة إلى التسوق ، يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في أحد المطاعم العديدة في المركز التجاري ، مثل موري سوشي أو كاسبر آند جامبيني.

للترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مع شاشات متعددة توضح أحدثها