محل تجاري 58 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS54110
37,271,830 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
37,271,830 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
642,617 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall إضافة جديدة إلى مدينة مصر العاصمة الجديدة الصاخبة ، التي تم تطويرها بواسطة Living Yards. تم تصميم مركز التسوق الحديث هذا لتلبية احتياجات سكان رأس المال الجديد والمناطق المحيطة بها. يقع المركز التجاري في قلب رأس المال الجديد ، مما يجعله في متناول الجميع بسهولة.

يضم مركز Loft Plaza Mall مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه. يبلغ إجمالي مساحة المركز التجاري 10000 متر مربع ، مع ثلاثة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. الطابق الأرضي مخصص للأزياء والملحقات ، في حين يضم الطابق الأول مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. الطابق الثاني مكرس للترفيه ، مع سينما ومنطقة لعب للأطفال.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تصميم مخطط مفتوح يتيح التنقل السهل. تم تزيين الجزء الداخلي بمواد عالية الجودة وتشطيبات ، مما يمنحه شعورًا فاخرًا. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمرافق أحدث ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد ونظام تكييف الهواء المركزي.

يعد Loft Plaza Mall موطنًا لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Nike. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من حولها